Category

كشفت نيسان النقاب عن 2014 Le Mans Challenger

Nissan من دخولها لعام 2014 Le Mans 24 ساعة. يتم عرض Zeod RC في حقل حدث هذا العام (الذي يبدأ في 22 يونيو) ، ويتطور على تجربة الشركة مع فكرة Deltawing Radical في عام 2012 ، بالإضافة إلى دمج تقنية القيادة الكهربائية المتقدمة.
سيتم تشغيل Zeod RC في Le Mans في “Garage 56” – وهي فتحة دخول خاصة محجوزة منظمي السباق للسيارات والشاحنات التي لا تتوافق مع الفئات الموجودة ولكن تقنية السيارات العبقرية. تعني Zeod صفر تفريغ عند الطلب ، وكذلك على الرغم من عدم الانتهاء من تصميم قيادة السيارة الدقيق للسيارة ، من المتوقع أن يكون لديه القدرة على التبديل بين الطاقة الكهربائية وكذلك الاحتراق الداخلي بناءً على طلب السائق.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

تم تصميم السيارات والشاحنة من قبل Ben Bowlby-الرجل الذي يقف خلف Deltawing المحرك في نيسان الذي كان يتسابق في Le Mans العام الماضي-بالإضافة إلى دمج ابتكار بطارية الليثيوم على غرار تلك التي تم اكتشافها في سيارة Leaf Electric Road التابعة للشركة. “توفر السيارات والشاحنة مثل هذه سرير اختبار صعب بشكل لا يصدق لما قد يكون خيارات فعالة للغاية للسيارات على الطرق وشاحنات المستقبل” ، قال بولبي. “خلال الأشهر الـ 12 المقبلة ، سنختبر العديد من القيادة في برنامج اختبار واسع النطاق.”
قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيسان أندي بالمر: “إن Zeod RC هو تقدم طبيعي من تقدم سيارات وشاحنات Leaf Road بالإضافة إلى سيارات RC Race ونموذج الشاحنة. ستكتب التقنيات التي تم إنشاؤها مع هذا البرنامج جزءًا من الابتكارات المستقبلية لسيارات Nissan Road. نحن ننتظر بفارغ الصبر فرصة لعرض الدروس المستفادة مع تقدم ابتكار البطاريات في أقدم سباق التحمل في العالم والأكثر صعوبة والأكثر قدرة على التحمل. ”
تم تعيين Zeod RC لبدء الاختبار في وقت لاحق من الصيف. تنص نيسان على أن السيارات والشاحنة هي مقدمة للاعتداء الكامل على أفضل فئة LMP1 في Le Mans في وقت ما في المستقبل ، حيث ستذهب إلى أخمص القدمين مع المصنعين مثل Audi و Toyota وكذلك Porsche.