Category

تم الكشف عن New Hyundai RM20E على أنها Testbed for Future Performance EVS

هذه هي سيارة Hyundai RM20E Racing Midship Sports ، وهي أحدث إصدار من اختبار الشركة المصنعة الكورية للسيارات عالية الأداء.
تم الكشف عنها في معرض بكين للسيارات ، ويحمل RM20E على التطور الذي بدأه RM14 الذي تم تقديمه في عام 2014. ويوضح كيف يقوم المهندسون في قسم الأداء في Hyundai بتطوير محركات كهربائية وتكنولوجيا الهيكل التي ستسمح لهم بالاستمتاع بها على المسار الصحيح والطريق.

أفضل سيارات كهربائية لشراء 2022

إن جسم RM20 مشتق بوضوح من سابقتها الأخيرة ، وهي سيارة العجلات الخلفية ، بسعة 2.0 لتر RM19. لكن E في اسم النموذج الجديد يدل على الطاقة الكهربائية – والكثير منه. يحتوي RM20E على بطارية 60 كيلو واط ساعة ومحرك كهربائي واحد مثبت على منتصف الـ 799 حصانًا و 960 نانومتر من عزم الدوران-وهو ما يكفي لوقت 0-62 ميل في الساعة يقل عن ثلاث ثوانٍ واندفاعة 0-124 ميل في الساعة في 9.88 ثانية.
5

يصف ألبرت بيرمان ، رئيس قسم BMW M السابق الذي يرأس الآن رئيس البحث والتطوير في Hyundai ، المفهوم الجديد بأنه “فصل جديد ثوري من الأداء المكهرب”. وقال بيرمان: “يدفع RM20E منصة RM المثبتة بقوة إلى عقد جديد يركز على البيئة من القرن الحادي والعشرين”. “يواصل مهندسينا في الحصول على رؤى قيمة في ساحة ديناميات أداء الانبعاثات الصفرية.”
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

أشارت Hyundai إلى الشركة الكرواتية Rimac كشريك رئيسي في دفعها إلى تطوير EV. استثمرت شركة OEM العملاقة بكثافة في بدء تشغيل EV العام الماضي ، وتقول إن منصة RM Electrifed “ستستمر في التطور إلى جانب نمو شراكة Rimac هذه”.
وقال Thomas Schemera ، رئيس المنتج في Hyundai ، “تشير RM20E بوضوح إلى تطلعات العلامة التجارية المستقبلية للعلامة التجارية في Hyundai ، حيث تنتقل N إلى النوع المرموق من أداء المستوى الفائق. يثبت RM20E أن الإثارة في القيادة لن يتم اختراقها ، حتى في المتغيرات النموذجية المكهرب. ”
هذه إشارة أخرى إلى سيارة N Halo المحتملة المحتملة ، وهي مشروع كان مسؤولو Hyundai منفتحين بشكل غير عادي في النظر. تخطط الشركة لتقديم 44 نموذجًا مناسبًا للبيئة على مدار السنوات الخمس المقبلة ، واستنادًا إلى تعليقات Schemera ، يبدو الآن أن أي سيارة مستقلة ستكون كهربائية.
انقر هنا لمراجعتنا لـ Hyundai RM19 …