Category

كشفت فولكس واجن فولكس فاجن XL1

لإصدار الإنتاج من Hybrid XL1 الديزل والكهربائي ؛ مركبة تعلن فولكس واجن يمكنها السفر أكثر من 62 ميلًا على لتر واحد من الديزل-أو 1.45 جنيه إسترليني في السعر النموذجي الحالي.
سبق أن تعرض مقعدين خفيفة الوزن في شكل فكرة ، معلنًا بالأرقام المذهلة بالمثل ، ومع ذلك ، فإن فولكس واجن قد تحقق الآن من المناخ الاقتصادي للوقود النهائي بالإضافة إلى أرقام الانبعاثات ليكون 314 ميلا في الغالون بالإضافة إلى 21 جم/كم من ثاني أكسيد الكربون.

إن الفعالية المتميزة تتراجع إلى الأسلوب الهوائي المنخفض ، بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة بيني. يقوم XL1 بتقييم 795 كجم لأنه يحتوي على جسم مصنوع بشكل أساسي من البلاستيك المعزز بالألياف الكربونية بالإضافة إلى الزجاج الأمامي الزجاجي للغاية. يقوم الجسم نفسه بتقييم 230 كجم فقط.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

على الرغم من ذلك ، لا يعني الوزن الخفيف الوهمي ، حيث يوفر البلاستيك المقوى بالألياف الكربونية منطقة بقاء عالية القوة في حالة التعطل. توجد هياكل الألومنيوم الأمامية وكذلك الخلفية لاتخاذ معظم طاقة الحوادث ، وكذلك الأبواب النابضة المزودة بمسامير متفجرة حتى يتمكن السائقون من الخروج إذا انقلبت السيارة رأسًا على عقب.
يتم تشغيل XL1 بواسطة محرك ديزل ثنائي الأسطوانات 800cc مع 47 حصانًا في الساعة بالإضافة إلى محرك كهربائي 27bhp ، مما يوفر الطاقة للعجلات الخلفية مع علبة تروس مزدوجة ذات سبع سرعات. في الوضع الكهربائي فقط ، يمكن لـ XL1 السفر على بعد حوالي 30 ميلًا بشحن واحد. عند قيادة وضع الديزل فقط في سرعات الطرق السريعة النموذجية ، تعلن VW أنها يمكن أن تتراوح ما بين 130 إلى 140 ميلا في الغالون-أو حوالي 250 ميلًا على خزان تخزين يبلغ طوله 10 لتر.
مع نمط طويل ، منخفض وكذلك ضيق ، يعلن XL1 معامل السحب من 0.189 فقط. هذا أفضل بكثير من بريوس ، الذي يعلن 0.25CD. لقد تم إنجازه مع وجود إطارات نحيفة وكذلك مرور الإلكترونات التي تم تثبيتها في الأبواب بدلاً من المرايا الجناح التقليدية. هذه الصور على الإنترنت على شاشات في المقصورة ، حتى يتمكن السائق من رؤيتها خلفها.
داخل المقصورة ، يجلس السائق وكذلك المسافر بجوار كل مقعد ، مع مقعد واحد خلف الآخر إلى حد ما. يتم وضع اندفاعة فقط وكذلك مقترضات من التصميمات الأخرى في تشكيلة فولكس واجن. يوجد حذاء 120 لتر في الخلف أيضًا.
لا توجد كلمة في التكلفة ، ولكن تم إخبار السيارات بأنه سيتم تقديمه بالتأكيد كسيارة تأجير ، وليس صريحًا. يقدر الإنتاج السنوي ما بين 50 بالإضافة إلى 5000 تصميم وكذلك المملكة المتحدة طلبت مؤقتًا 50 XL1s.