Category

“لقد حان الوقت لـ Maserati للوفاء بوعده الطويل”

في المرة الأخيرة التي قابلت فيها مقابلة مع رئيس فريق FCA مايك مانلي أنه أخبرني أنه من بين جميع العلامات التجارية التي كان مسؤولاً عنها ، كان مازيراتي هو الأكثر إثارة له. لذلك كان من الصواب فقط أن التقينا مرة أخرى في كشف النقاب عن MASERATI MC20 في مودينا – وهي سيارة تبشر فجرًا جديدًا آخر للعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

سيكون مانلي أول من يعترف بأن Maserati قد حقق صعودًا وهبوطًا على مر السنين. ولكن هذه المرة توجد خطة ممولة بالكامل وطويلة الأجل مع التصميم والأداء والمواد الفاخرة والتكنولوجيا والتخصيص في قلبها. و “Bevolution”! السيارات الكهربائية البطارية هي المفتاح.

يعد Maserati 13 سيارة جديدة في ثلاث سنوات بما في ذلك EV و Macan منافس

لقد زرت مختبر Maserati Innovation Lab الجديد ، مع محاكاةها الديناميكية التي تتيح للمهندسين القيام بأكثر من 90 في المائة من أعمال تطوير السيارة الجديدة قبل الانتقال إلى مسار الاختبار. إنه يقلل بشكل كبير من التكلفة والوقت للحصول على سيارة للتسويق ؛ استغرق MC20 الجديد عامين فقط.
قابلت أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Maserati New Davide Grasso. مانلي لديه موهبة من المحيط بنفسه مع أناس رائعين مع فهم عميق لكيفية تطوير العلامات التجارية ، والجراسو هو موعد رائع آخر.
هذا هو أول غزو له في عالم السيارات بعد أن عمل في مناصب عليا في نايك قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي لشركة كونفيرس. هناك قام بإعادة تنشيط علامة تجارية قديمة شهيرة كانت ظلًا شاحبًا من صوتها السابق المألوف؟
روى جراسو قصة كيف – بينما قام CMO of Nike – بدعو أسطورة كرة السلة مايكل جوردان لمخاطبة موظفيه. ذكر الأردن الاستعداد باعتباره السبب الرئيسي لنجاحه في المحكمة – لم يكن أحد أكثر استعدادًا.
وأخبرني جراسو عن الإعداد الذي قام به قبل الانضمام ، بما في ذلك نظرة صادقة على قضايا الماضي. والنتيجة هي فريق إدارة معاد تشكيله تمامًا – بما في ذلك فريق إعادة هيكلة الجودة في Maserati.
لقد حصلوا على الكثير من العمل في المقدمة ، ليس فقط في توفير سيارات رائعة ، ولكن في إعادة تأسيس علامة Maserati. يحتاج إلى نقطة اختلاف (والأهمية) في سوق السيارات الفاخرة المزدحمة بشكل متزايد. أنا متحمس لرؤية كيف يحصلون.
انقر هنا لإلقاء نظرة فاحصة على Maserati MC20 الجديد …