Category

يدفع الرجال 101 جنيهًا إسترلينيًا للتأمين على السيارات أكثر من النساء ، والفجوة تزداد

يدفع الرجال متوسط ​​101 جنيه إسترليني للتأمين على السيارات الخاصة بهم أكثر من النساء. هذا وفقًا لدراسة جديدة وجدت أن الفجوة بين الجنسين تستمر في الاتساع على الرغم من إرشادات الاتحاد الأوروبي التي تحظر شركات التأمين من المحسوبية بين الجنسين.
وفقًا لأرقام المقارنات موقع Confusused.com ، يدفع الرجال في المتوسط ​​812 جنيهًا إسترلينيًا للتأمين على السيارات مع النساء المتوسطات في المتوسط ​​711 جنيهًا إسترلينيًا. لقد شهد الرجال ارتفاعًا في أقساط بقيمة 104 جنيهًا إسترلينيًا في الأشهر الـ 12 الماضية ، بينما شهدت النساء ارتفاعًا في أسعار التأمين بقيمة 84 جنيهًا إسترلينيًا على مدار نفس الفترة.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• عدم التسوق حول التأمين على السيارات يكلف سائق الشباب 350 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا
القواعد التي قدمتها المحاكم الأوروبية في عام 2012 ، تمنع شركات التأمين من أخذ الجنس في الاعتبار عند حساب الأقساط ، ولكن على الرغم من ذلك ، تستمر الفجوة بين الجنسين في الاتساع. هذه هي المرة الأولى لأن 2012 قد ارتفعت الفجوة بين الجنسين إلى 100 جنيه إسترليني. كانت الفجوة منخفضة إلى 27 جنيهًا إسترلينيًا عندما دخلت الإرشادات لأول مرة.
بشكل عام ، ارتفع متوسط ​​أقساط التأمين بمقدار 95 جنيهًا إسترلينيًا خلال العام الماضي – بزيادة قدرها 14 في المائة. هذا يعني أن سائقًا شائعًا يمكن أن يتوقع الآن دفع 767 جنيهًا إسترلينيًا مقابل تأمين مكثف. تُعزى ارتفاع الأسعار جزئيًا إلى الزيادة الأخيرة في ضريبة قسط التأمين (IPT) من قبل الحكومة من 10 إلى 12 في المائة.
• معظم السيارات بأسعار معقولة لتأمين 2016/2017
في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، شهد سائقي السائقين في الشرق والشمال الشرقي ، وكذلك منطقة المرتفعات والجزر في اسكتلندا ارتفاع متوسط ​​تكلفة التأمين على السيارات بنسبة 20 في المائة ، من 563 جنيهًا إسترلينيًا إلى 589 جنيهًا إسترلينيًا ، في الشهر الماضي – أكثر من أي منطقة في المملكة المتحدة.
وقالت أماندا ستريتون ، محررة السيارات في Confused.com: “يدفع السائقون الآن 95 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ​​عن بوليصة تأمين على السيارات الواسعة السنوية مقارنةً خلال نفس الفترة من عام 2015.
“مع وجود متوسط ​​قسط يبلغ 767 جنيهًا إسترلينيًا ، لم تكن تكلفة التأمين على السيارات مرتفعًا لأكثر من أربع سنوات ونصف. والأكثر من ذلك ، مع استمرار التسلق الأسعار ، يبدو الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن نعود إلى أعلى 858 جنيهًا إسترلينيًا شهدناه في عام 2011 “.
هل رأيت قسط التأمين الخاص بك يرتفع من العام الماضي؟ اخبرنا في التعليقات أدناه.