Category

قل مرحباً إلى مرسيدس-AMG GT R من قوارب السرعة

مرسيدس عندما انضمت مرة أخرى إلى جهزات شركاء طويلة الأمد لسباق السجائر لتصميم زورق سريع للغاية. تحتفل السفينة بنصف قرن من AMG بالإضافة إلى عشر سنوات من صانع السيارات الذي يعمل مع متخصصين في الرياضات المائية وكذلك يستند إلى مرسيدس-AMG GT R. سيظهر لأول مرة في معرض ميامي العالمي.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

يطلق عليه اسم Marauder AMG ، يتشارك القارب الذي يبلغ طوله 50 قدمًا من نفس أعمال الطلاء الجحيم الصديقة للبيئة التي تزين AMG GT R بالإضافة إلى أنها تسعى لا يرحم للسرعة في سيارة الأداء الرائدة. علاوة على ذلك ، فإن أوجه التشابه المعلنة أكثر مشبوهة إلى حد ما.
• أفضل المركبات الجديدة لعام 2017
لا تأتي الطاقة من وحدة مرسيدس ، ولكن بدلاً من زوج من محركات سباق V8 Mercury التي تم تنظيمها في إعداد مزدوج رأس الكام. يقوم كل منها بإنشاء ما يصل إلى 1550 حصانًا لإخراج متكامل قدره 3،100 حصان ، على الرغم من ذلك ، فإنك تتطلب إشراك “مفتاح السباق” بالإضافة إلى وقود السباق الخاص. ومع ذلك ، إذا كنت تبرز فقط لرحلة بحرية على مهل ، فإن “مفتاح المتعة” بالإضافة إلى 91 أوكتان بنزينًا سيقلل من المحركات إلى 1350 حصانًا أكثر عملية.
8

في مكان آخر ، أسفرت طريقة صارمة للتسلق للوزن ما يقرب من 600 كيلوجرام من وفورات التكاليف من السفينة الأساسية ، مع استخدام ألياف الكربون على نطاق واسع طوال التصميم ، بما في ذلك على سطح السفينة ، في قمرة القيادة وكذلك على لوحات المفاتيح أيضًا. حتى فتحة المحرك قد تم تصميمها باستخدام ألياف الكربون ، باستخدام “تقنية ضخ الفراغ” للحفاظ على كمية المواد اللازمة إلى الحد الأدنى.
من المفهوم أن تكلفة Marauder AMG لم يتم الإعلان عنها ، حيث تحدد سباق السجائر ببساطة أن الرقم يتم تقديمه بناءً على طلب العملاء المحتملين. لا شك أنه سيكون فلكيًا.
• مرسيدس AMG GT Review
“الأداء والكمال والحماس هي القيم التي توحد مرسيدس AMG وكذلك سباق السجائر” ، صرحت توبياس مويرز مرسيدس. “بناءً على هذه القيم ، تم إنتاج ثمانية طبعات خاصة مثيرة خلال عشر سنوات من التعاون الناجحة ، ، بالإضافة إلى 2017 50 ‘Marauder AMG المقدم هنا هو تسليط الضوء المحدد بين هذه. ”
8

ولا عجب. تم تصميم سباقات السجائر بشكل رائع بالفعل ، حيث تم تصنيعها في شرطي Daimler AG الرئيسي Gorden Wagener للإشراف على الطلاء وكذلك التفاصيل ، والتي تشمل الشعار بتكليف خصيصًا على القوس القارب.

لقد فاتهم تقنية مع الاسم: لماذا على الأرض لا يطلق عليها اسم مرسيدس البحر؟