Category

نصف السائقين الذين يفكرون في سيارة كهربائية لسيارتهم التالية

اكتشف استطلاعًا كبيرًا بقيمة 18000 سائقًا من الناحية العملية أن نصفهم يفكرون في سيارة كهربائية عندما يحين وقت استبدال سيارتهم الحالية.
اكتشف المسح ، الذي أجراه AA وكذلك برنامج شؤون ITV الليلة ، أن 47 في المائة من السائقين سوف يفكرون في سيارة كهربائية لسيارتهم القادمة ، مع النساء (49 في المائة) أكثر عرضة للدراسة على EV من الرجل (46 في المائة).

أكثر السيارات الكهربائية بأسعار معقولة للبيع

كان من المحتمل أن يذكر الكثيرون الذين يعيشون في لندن في EVs (56 في المائة) ، في حين أن 54 في المائة من المجموعات الاجتماعية A وكذلك B (المعرّفة على أنها الوسط العليا وكذلك الطبقة المتوسطة المتوسطة) أكثر عرضة للتفكير في واحد. من المحتمل أن يفكر الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا في الانتقال إلى الكهرباء (60 في المائة) ، مع 56 في المائة تتراوح أعمارهم بين 35 و 44 عامًا ، بالإضافة إلى 48 في المائة من الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 64 عامًا.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

ستحفز نتائج المسح تلك الموجودة في الحكومة دفع حظر على بيع المركبات الجديدة بمحرك احتراق داخلي ، والذي كان من المقرر في الأصل لعام 2040 ، ولكن يبدو الآن أنه سيأتي في عام 2035 ، إن لم يكن سابقًا.
بالنسبة لأولئك الذين صرحوا أنهم لن يفكروا في EV لسيارتهم التالية ، كان الافتقار إلى نقاط الشحن العامة هو الشاغل الأكثر أهمية ، حيث ذكر 69 في المائة أن هذا سيؤدي إلى وضعهم على القيادة الكهربائية. يردد هذا من خلال تقرير حديث اكتشف أن المملكة المتحدة لديها فقط خمسة في المائة من أجهزة شحن EV العامة التي ستتطلبها بحلول عام 2030 ، في حين اكتشف استطلاع نقاط قوة سائقنا الافتتاحي بعض متطلبات مقدمي الخدمات لإجراء تحسينات كبيرة على شبكاتهم.