Category

بطولة World Rally 2017: المعاينة والتقويم

في نهاية هذا الأسبوع ، يرى أن أكثر موسم بطولة العالم للورم في جميع أنحاء العالم ينطلق ، مع مراحل Monte Carlo التقليدية في أواخر شهر يناير.
إن انسحاب فريق VW Concruckering وسائقه النجم Sebastien Ogier إلى Ford ، إلى جانب القواعد الفنية الجديدة ، فإن عودة Citroen ووصول المنتج الجديد Toyota قد جمعوا جميعًا على ما يبدو في مجال اللعب لعام 2017.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

جعل غياب VW والتحسينات التي أظهرتها Hyundai الكوريين الجنوبيين المفضلات قبل الموسم للكثيرين. رئيس Motorsport للعلامة التجارية G.H. كان تشوي واضحًا جدًا في إطلاق I20 WRC الجديد قبل عيد الميلاد ، قائلاً “لقد تم التعلم لدينا ، والآن نهدف إلى الفوز بالبطولة”.
تشكيلة سائق هيونداي للبلجيكي تيري نيوفيل ، وكوي هايدن بادون والإسباني داني سوردو-لم يتغير-الاستمرارية التي ترحب بها الثلاثة. وقال نيوفيل لـ Car Express عندما تحدثنا عند الإطلاق: “الاستقرار إيجابي دائمًا – نعلم أننا قادرون على ممارسة الكثير من الضغط على الفرق الأخرى ، لذلك سيكون لصالحنا”.
10

من المشترك مع العديد من السائقين ، تتوقع Neuville أن تجعل الإرشادات الجديدة السيارات أسرع ، ولكن ليس بالضرورة أكثر دراماتيكية لمشاهدتها ، كما كان يأمل بعض المعجبين.
وقال “سيكون أسرع وأكثر متعة ، نعم ، ولكن ما إذا كان سيكون أكثر إثارة من الخارج ، لا أعرف”. “كل شيء أفضل: المكابح ، الهوائي ، الاستقرار وقوة المحرك.”