Uncategorized

يمكن أن تساعد Volvo XC40 SUV مبيعات مزدوجة

فولفو تريد ضعف مبيعاتها تقريبًا إلى 800000 بحلول عام 2020 وتهدف إلى إطلاق سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة – ربما سيئة XC40 – في محاولة للمساعدة في تحقيق هدفها.
متحدثًا في معرض ديترويت للسيارات ، قال هاكان سامويلسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Volvo سيارات الدفع الرباعي “.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

• المزيد من الأخبار من معرض ديترويت للسيارات 2014
ستستند نماذج فولفو المستقبلية إلى 60 وما فوقها إلى بنية MEDSPA جديدة يتم تطويرها داخل الشركة في فولفو ، في حين أن كل شيء أدناه سيستخدم منصة CMA جديدة يتم تصميمها بالتعاون مع مالكي Volvo ، Geely.
وقال سامويلسون: “سيتم استخدام ذلك في الجيل التالي من طرازات” 40 “، فسيأتون بعد نماذج MEDSPA ، لذا نتوقع أن ترى الأول منذ حوالي أربع سنوات”. سيشمل ذلك الجيل التالي من V40 ، لكن من الواضح أن XC40 يمكن أن يكون أول طراز يعتمد على CMA الذي ينتجه فولفو ، في حوالي عام 2018.
فيما يتعلق بكيفية ظهور XC40 ، قام Volvo بمعاينة اتجاه التصميم للعديد من طرزها المستقبلية مع XC Coupe (في الصورة) ، والتي تم الكشف عنها في ديترويت.
• تشير Counter Concept Concept XC إلى XC90 التالي في ديترويت
نتوقع أن نرى العديد من محركات البنزين والديزل بأربع أسطوانات محرك الأقراص في الجيل التالي من XC90 ليتم توفيرها في XC40 ، بما في ذلك المتغيرات الهجينة في الإضافات. قال Samuelsson: “تعد الهجينة المكوّنة خيارًا معقولًا ولكن لدينا اختبار ميداني مثير للاهتمام للسيارات الكهربائية في الوقت الحالي.”
عزز سامويلسون أيضًا الاعتقاد بأنه لن يقتل أي شخص أو بجروح خطيرة في فولفو بحلول عام 2020. “حتى لو نظرت إليه الآن ، فإن سائقي فولفو أقل عرضة بنسبة 50 ٪ من إصابة بجروح خطيرة من سائقي المركبات الأخرى.”