Category

تقوم شركة فورد بتشغيل أجزاء الأداء المعتمدة لـ RS و ST و Mustang Range

أعلنت شركة Ford عن نطاقها المعتمد من أجزاء الأداء من الهيكل والمحرك ومستحضرات التجميل لـ Fiesta St و Focus St و RS و Mustang. تأتي ترقيات أداء ما بعد البيع الرسمية من مجموعة من أخصائيي ضبط فورد مثل روش وجميعهم مغطاة بضمان فورد.
مجموعة فورد تتصدر ترقيات محرك Mustang GT مع حزم طاقة معايرة الأداء المستخدمة في ثلاث مراحل مختلفة. يمكن أن يزيد من محدد المرجع من V8 سعة 5.0 لتر إلى 7500 دورة في الدقيقة من المحرك التقليدي 6500 دورة في الدقيقة. يمكن أيضًا تحديد مجموعة SuperCharger من Roush ، مما يعزز الطاقة من 412 حصانًا إلى أكثر من 592 حصانًا في الساعة. حتى الآن ، هذه الأجزاء ليست متماثلة للاستخدام على الطرق.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

• أفضل البوابات الساخنة للوصول الآن
تتضمن ترقيات موستانج أيضًا خيار عادم الفولاذ المقاوم للصدأ من بورلا ، وهو متاح لنماذج V8 سعة 2.3 لتر و 5.0 لتر.
متاح لجميع الطرز عبارة عن طقم Coilover القابل للتعديل ومجموعة امتصاص الصدمات ، والتي تسقط ارتفاع الركوب بمقدار 40 مم. تتميز عجلات السبائك خفيفة الوزن من 17 أو 19 بوصة أيضًا كجزء من الترقيات على نماذج Focus و Fiesta الساخنة وتوفير وزن بنسبة 15 في المائة على العجلات التقليدية.
يتضمن Ford أيضًا “Drift Stick” الذي تم الإعلان عنه مسبقًا بالتعاون مع سائق سيارة Rallycross Ken Block ، والذي يمكن تحديده على Rs Rs. يمكن تشغيل ذراع فرملة اليد على غرار Rally بدون تعليق ويمكنه قفل العجلات الخلفية في عزلة على سيارة 4×4 لفرامل اليد. إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع وضع الانجراف Hot Hatch.
ما رأيك في نطاق أجزاء الأداء Ford RS؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات…