Uncategorized

أكدت تويوتا لخفض إنتاج السيارات بنسبة 40 ٪ بسبب نقص الرقائق

تويوتا تخفيضات كبيرة في إنتاج السيارات الجديدة خلال الفترة المتبقية من شهر أغسطس وسبتمبر ، حيث بلغ انخفاضًا بنسبة 40 في المائة تقريبًا في عدد السيارات النهائية المتداولة خطوط إنتاج الشركة.
ألقت الشركة باللوم على “نقص في قطع الغيار” الناتجة عن جائحة Covid-19 المستمر للإغلاق الواسع النطاق. يُعتقد أن هذا اختصار لنقص الرقائق الدقيقة العالمية المستمرة التي أثرت على سلاسل التوريد العالمية ليس فقط لصناعة السيارات ، ولكن أيضًا أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأجهزة المحمولة وما بعدها.

تستخدم مبيعات السيارات بنسبة 11.5 ٪ في عام 2021

14 من مصانع تويوتا اليابانية ستغلق أيام عمل معينة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. سيشعر العملاء الذين يعتزمون الحصول على السيارات التي يتم بيعها دوليًا بموجب العلامات التجارية Toyota و Lexus للتأثير ، بما في ذلك أولئك الذين يقومون بفحص النماذج مثل Gr Yaris و Yaris التقليدية و Rav4 و Corolla و Prius و C-HR و Lexus UX300E. سيتم تعليق إنتاج النماذج الفاخرة ذات الحجم المنخفض مثل Lexus LC و Toyota Century بالكامل لشهر سبتمبر.
الإعلان – يستمر النشر أدناه

عادة ما يتوقع أعظم صانع السيارات في العالم إنتاج حوالي 900000 سيارة خلال وقت الإغلاق ، لكنه قام بمراجعة هذا الرقم إلى 540،000 ، وفقًا للتقارير.
وقال متحدث باسم Toyota UK لـ Automobile Express إن “عمليات التصنيع في Toyota Motor Europe (TME) لا تزال بورناستون كما هو مخطط لها.” منشأة ديربي تنتج كورولا الحالي.
لكن الشركة تتوقع الاختناقات المحتملة في مرافق الإنتاج الأوروبية في فرنسا (ياريس وياريس كبرز لاين) ، والجمهورية التشيكية (ياريس وآيجو) وتركيا (كورولا و C-HR).
تبحث للحصول على سيارة مستعملة؟ فيما يلي أفضل السيارات المستخدمة للحصول على مثالية الآن …