Uncategorized

“أكبر تغيير في تاريخ السيارات قادم – لكننا لا نريده”

لا يهم إذا كان مستخدمو السيارات يحبون أو يكرهون حكومة المملكة المتحدة ، ويوافقون على ما يشير إليه الآن تمامًا “. السيارات ذاتية القيادة. ما يهم هو أنه إذا وصلت حكامنا إلى طريقهم ، فسيتم نقل البضائع البشرية قريبًا في مثل هذه المركبات
على الطرق العامة. عندما يُطلب منا أو إجبارهم على السفر على متنهم ، لم يكن معروفًا بعد ، لكن من الواضح أن الحكومة تعزز بشكل رسمي وعدودة ما تسميه القضية “ذاتية القيادة” عمداً.
الإعلان – مقال قصير مستمر أدناه

هناك ضمانات واثقة من أن “الأنواع الأولى من السيارات ذاتية القيادة يمكن أن تكون على طرق المملكة المتحدة بحلول نهاية هذا العام”. ربما يكون هذا طموحًا بعيدًا جدًا ، لكن ربما تعرف الحكومة أشياء لا نفعلها. من المحتمل أن يكون لديه بالفعل إجابات على العديد من القانونيين والتأمين والبنية التحتية والتكلفة والسلامة وغيرها من الأسئلة التي أثيرت مؤخرًا حول السيارات التي من المتوقع أن تقود نفسها في الشوارع المزدحمة.

القيادة الخالية من اليدين لتكون قانونية في المملكة المتحدة هذا العام

والأكثر من ذلك ، أن قادتنا يتمتعون بدعم واضح لصناعة السيارات في المملكة المتحدة. هذا ينطوي على شراكة جديدة غير محتملة ، مع السياسيين على جانب واحد ، صانعي السيارات على T’Other. يقول جمعية منتجي وتجار السيارات إن المملكة المتحدة هي بالفعل رائدة عالميًا في “ابتكار السيارات ذاتية القيادة” ، وبالتالي تغني من نفس ورقة الترنيمة مثل الحكومة. مثير للإعجاب. ربما تغيير اللعبة.