Category

سيستمر Uber في العمل في لندن

سيتم تمكين Uber لمواصلة العمل في لندن للامتثال لسحر المحكمة الناجح ضد النقل لقرار لندن (TFL) لإلغاء ترخيصها العام الماضي.
قضى نائب القاضي الكبير تان إكرام في محكمة الصلح في ويستمنستر أنه “على الرغم من الإخفاقات التاريخية” أصبحت أوبر الآن “مناسبة وكذلك مناسبة” للعمل في مدينة التمويل في المملكة المتحدة -وهو قرار سيؤدي إلى اليقين بالنسبة للسائقين البالغ عددهم 45000 الذين يستخدمون التطبيق في لندن .
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

• Uber vs Black Cab Provers: أوضحت المواجهة
في نوفمبر 2019 ، اتهمت TFL Uber بوضع الركاب في خطر بعد تعديل أنظمة الشركة السائقين غير المصرح لهم بتحميل صورهم إلى حسابات سائق Uber الأخرى. قد يلتقط هؤلاء السائقون بعد ذلك الركاب كما لو كانوا السائق المحجوز. سمعت المحكمة أن 14788 من هذه الرحلات قد وقعت في لندن.
شهد خرق آخر سائقي Uber الذين تم رفضهم أو تعليقهم القدرة على إنتاج حساب جديد وكذلك مواصلة جلب الركاب. بالإضافة إلى ذلك ، حددت TFL ما أسماه في ذلك الوقت “العديد من القضايا المتعلقة بالتأمين”.
على الرغم من فوز أوبر في المحكمة ، فإن ترخيص الشركة الجديد – الذي سيتم تشغيله لمدة 18 شهرًا – سيتضمن عددًا من الشروط التي تمكن TFL من ضمان إطاعة اللوائح المناسبة.

كيف تحصل على مهمة كسائق Uber

يضع الحكم حداً للمعركة التي تجري منذ سبتمبر 2017 ، عندما رفضت TFL في البداية تجديد رخصة تشغيل Uber. أدى ذلك إلى استئناف المحكمة ، وكانت النتيجة فوز أوبر بترخيص متجدد لمدة 15 شهرًا في يونيو 2018. ثم حصلت على تمديد لمدة شهرين لترخيصه في سبتمبر 2019 ، قبل أن يرفض TFL مرة أخرى تجديده في نوفمبر من نوفمبر تلك السنة.
وعلق ستيف ماكنمارا ، الأمين العام لجمعية سائقي سيارات الأجرة المرخصة (احتفال مهتم في القضية): “قرار اليوم هو كارثة لندن. أوبر أظهر وقتًا ومرة ​​أخرى أنه لا يمكن الوثوق به مرة أخرى أنه لا يمكن الوثوق به لوضع أمن سكان لندن ، سائقيها وكذلك الأفراد الآخرين على الطرق فوق الربح. للأسف ، يبدو أن أوبر ضخم للغاية للسيطرة على فعالية ، ولكنهم ضخمون في الفشل “.
هل يجب تمكين أوبر لمواصلة العمل في لندن؟ تخبرنا أفكارك أدناه…