Uncategorized

تتجه New Zenos E10 إلى حلبة بالقرب منك

Zenos-وهي شركة مركبة يديرها مدير سابق في كاترهام Ansar Ali-كشفت سيارتها الرياضية الخفيفة الوزن E10. خرجت الأغطية في معرض Autosport 2014 في برمنغهام بتكلفة بالإضافة إلى تفاصيل المواصفات المقدمة بالمثل. تم تعيين Zenos E10 لتصميمات تركز على المسار مثل Ariel Atom وكذلك Caterham Supersport R.
الإعلان – تستمر المقالة أدناه

يتم تشغيله بواسطة محرك سعة 200 حصانًا سعة 2.0 لتر ، وكذلك يتم توفير الطاقة للعجلات الخلفية مع ناقل حركة كتيب من خمس سرعات. يتم تقديم كتيب من ست سرعات كخيار ، كما هو الحال مع الانزلاق المقيد.
لم يتم التحقق من أرقام الأداء تمامًا ، لكن Zenos تتوقع أن يستغرق 0-60 ميل في الساعة 4.5 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 135 ميلاً في الساعة. يعود هذا الأداء جزئيًا إلى حوض الكربون E10 وكذلك بناء الألمنيوم. يقيم في 650 كجم فقط.
• كشفت مركبة Zenos E10 الرياضية
Zenos E10: “نقي وكذلك منفعل ، مركّزًا وكذلك يمكن الوصول إليه بعد”
“لقد وضعنا أنفسنا صعوبة في كيفية جعل نمط E10 يبدو نقيًا ومثيرًا حتى الآن ، ومركّزًا ، ويمكن الوصول إليه حتى الآن ، وخامًا ، وكذلك عبقريًا ، رشيقًا ، ومتوازنًا ، ومتوازنًا ، وممتعًا وممتعًا حتى الآن”. ، ذكر مركبة Zenos المؤسس المشارك أنصار علي.
بعد E10 ، تخطط Zenos لإصدار سيارة طرق أكثر تقليدية تسمى E11 بالإضافة إلى نسخة كوبيه من تلك السيارة تسمى E12. كشف Zenos مبدئيًا أنه سيتم تقديمه في عام 2018.
تبدأ الأسعار من 24،995 جنيهًا إسترلينيًا ، ومع ذلك كشفت Zenos أن أول 75 مركبة تم تطويرها ستكون طرازات “Launch Edition” ، والتي تتميز بفارق متوقف على الانزلاق ، وعجلة قيادة سريعة الإصدار ، وتسخين الأحذية وكذلك عجلات أداء OZ. يجب أن تستلم الخيارات معًا 5،755 جنيهًا إسترلينيًا ، لكن تكلفة البدء هي 28،995 جنيهًا إسترلينيًا – أي 4000 جنيه إسترليني أكثر من السيارة الأساسية.
• كشفت مركبة Zenos E10 الرياضية • Caterham لصنع الدراجات النارية • مفهوم Caterham Aeroseven